• تم الاتفاق مع المهندس الايطالي لانشاء مركز صيانة الطائرات ومشغل جوي خاص للقفز المظلي الحر بالنادي تصوير الاعلامي متعب النماصي

  • نظراً لورود بعض المراسلات بالايميل والتي تكون ناقصه بعدم ذكر ونحديدبيانات الاتصال مثل الايميل ورقم الجوال ، مما ينعدم معه الرد . نحيط الجميع علماً بأن برنامج القفز بالنادي تم إيقافه لعدم وجود متدربين بأعداد تكون مجديه حيث لم يطلب هذا النوع من الرياضات الجويه الا قليلين جداً . والنادي يسعى حالياً لاتفاقات مع جهات حكوميه وإذا تمت سيعاد فتح النشاط لمن يرغب وسيعلن هنا بموقع النادي الأيام المخصصه لذلك .تم هذا الاعلان بتاريخ 25-9-1438

  • د.مشعل المويشير. رئيس نادي الجوف للطيران مفتتحاً برنامج تدريب القفز الحر الأول بالمملكه عام 1438

تفاصيل البرنامج :
هو عبارة عن 8 مراحل (A-B-C-D1-D2-E1-E2-F ) كل مرحلة لها اهداف و متطلبات يجب انجازها للذهاب للمرحلة التالية. وفي حالة عدم اجتيازك لاي مرحلة يتم اعادتها مرة اخرى و يكون الحكم على نجاح القفزة او اعادتها راجع لقرار المدرب.
و في حالة نجاحك في اي مرحلة يجب ان لا تتجاوز الفترة الزمنية بين هذه القفزه والتي تليها اكثر من 2 يوم و في حالة تجاوز هذه المدة يجب على الطالب اعادة المحاضرات الارضيه واعادة اخر قفز قام باجتيازها.
ويتوفر عرض خاص للطلاب (8 قفزات) في حالة دفع المبلغ بالكامل قبل القفزة الاولى , يكون السعر 8000 ريال حيث يحصل الطالب على خصم وقدرة 1800 ريال . مع العلم في حالة عدم نجاحك في اي مرحلة يقوم الطالب بدفع قيمة هذه القفزة.
وفي حالة اختيارك الدفع لكل قفزة منفردة يجب على الطالب ان يقوم بالدفع في مكتب الاستقبال قبل كل قفزة مع العلم بان المبلغ الذي تم دفعه للحجز مقدما 2100 ريال يشمل المحاضرات الارضية بالاضافة للقفزة الاولى ) A ( و تكون الاسعار خلال الدورة شاملة كل المعدات المستخدمة للقفز .